تحذير

منتدى عراقي سكس اول منتدى سكس عراقي: سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة سكس عراقي

 

لتبليغ عن اي موضوع مخالف او ملغم اضغط هنا


العودة   منتدى عراقي سكس اول منتدى سكس عراقي: سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة سكس عراقي > سكس عراقي > قصص سكس عراقي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص سكس عراقي أقرأ أجمل القصص الأدبية الجنسية و لا تترد بصياغة تجاربك الشخصية او احلامك و طموحاتك السكسية و المشاركة بها.

Like Tree1Likes

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-15-2009, 03:44 PM
الصورة الرمزية lola
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
العمر: 23
المشاركات: 137
Thumbs up زياره مفاجئهالجزئين 2/3

الاجزاء التانية
--------------------------------------------------------------------------------

عند ذلك اليوم الذي لن انساه في حياتي مع حبيبتي فاتن وعدة فاتن بان اقنع والدها بان يسمح لها أن تقيم عندي بدل ماتقيم في المدينة الجامعيةبعدانا استيقظ جوزي وخاله من القيلولة التي اخذوها خرجناالى البلكونة وجلسنا نشرب القهوة وفي اثناء الحديث عن دراسة فاتن توجهة باالكلام الى خال زوجي وقلت له :
ليش تقيم فاتن بالمدينة الجامعية ونحناموجودين هون؟مونحناأهل بيصير فاتن تكون قريبة منا وتنام بالمدينة لجامعية فاايدني جوزي على هل الكلام تبسم خال جوزي وقال الله يخليكم بس مابيصير تاثر حريتكم هي بتنام بالمدينة الجامعية احسن فقلت انا بدون تردد:اسر شو؟يلي بتحكي عنو فاتن حببتي واختي مابيصير لازم تبقى معنا هون ونحنا بيتنا كبير وفي عنا غرفة خصوصي فارشينهاللضيوف هي من اليوم غرفة فاتن مين عندي اغلى من فاتن قلت ذلك وانا انظر نحوا فاتن ورايتها تبتسم مطرقة راسها بخجل كاالعادة تبسك زوجي وقال ضاحكاً:أسيل تشعر بالملل والوحدة بسب غيابي عن البيت بسبب العمل وهي اجت فاتن لح تستنس هي وياها فنظرت فاتن فيني وتبادلنا الابتسامات وضحك خال زوجي وقال يعني ياجماعة بجد احرجتوني هيك فقلت له لااحرجناك ولاشي بعدين فاتن لح تكون طول النهار بالجامعةوبس تجي لح تكون تعبانة يادوب تتغدى وتام وترجع تدرس بس انت لاتشغل بالك لح خلي بالي منها منيح وكل مابتشتقاولها لح نبعتلكم ياها شو رايك هههههههه يعني من اليوم صارت فاتن حصتنا وصرنا نضحك طلعت بعيون فاتن وحسيتها طايرة من الفرح بس الصراحة انا يلي كنت طايرة من الفرح لان حبيبتي فاتن لح تبقى معي على طول وهيك كان القرار النهائي انو فاتن لح تبقى عنا بدل ماتروح تسكن بالمدينة الجامعية
بعد ذلك الحديث دخلت انا وفاتن الى المطبخ نحضر الاركيلة الى خال زوجي وفي المطبخ عانقة فاتن وهي عانقتني بقوة وطبعت قبلة على شفتي وشدتني بقوة اليها وقالت لي مبتسمة شكرا الك أسول لانك قنعتي بابا انو ضل معكم صدقيني أسول أنا بدونك مابقدر عيش بعد اليوم بعد قبلة فاتن الي جرت في عروقي مع دمي شهوة كبيرة ورغبة في فاتن بشدة اقتربت منها وبدأت اقبلها التحمت شفتينا من جديد بقبلة محمومةووجدت نفسي وبدون شعور ايدي تتمد لكس فاتن وانا افرك فيه كانت فاتن خايفة انو حدا يدخل المطبخ ويشوفنا كنت ببوسها وعيونها على باب المطبخ قالتي فاتن:أسول حببتي ليدخل ويشوفنا حدا بليز تحملي شوي أنا متلك بدي ياكي بس استني بالليل هي اليوم لح نام عند كم ولح تشبعي مني بس أنا ياأسول ابدا مالح اشبع منك ومن بوساتك ابتعدت عن فاتن قليلاٍ وقلتلها وايدي على كسها انا يلي مالح اشبع منك ياحببتي كان الفحم يلي على الغاز مو اكتر منا مولع انا وفاتن هيك جهزنا الاركيلة ورجعنا للبلكون وكنت بستنى الليل بفارغ الصبر بعد سهرة ممتعة وشرب اركيلة وعشاء خفيف قرر خال زوجي انه سينام على البلكون بما ان الجو حاروضوء القمر كان عاطي جو حلو وهيك فرشة لخال زوجي على البلكون وفاتن دخلت غرفة الضيوف المخصصة لنومهم ودخلت اناوزوجي لغرفتنالننام تواعدت أناوفاتن بس ينام جوزي اجي لغرفتهاوهيك كان ومن حسن حظي انو جوزي بس يحط راسو على الوسادة ينام فورامن شدة تعبو بشغلوفهو يخرج تقريبا مع الفجر ولا ياتي الا على الساعة الرابعة واوقات الخامسة مساء المهم بعد أن نام زوجي دخلت غرفة فاتن لقيت فاتن بتستناني و هي لابسة قميص النوم يلي كانت لابستو وقت القيلولة بما انها لم تحضر معها ثياب لنوم كانت جالسة على السرير وبس شافتني دخلت قامت ورفعة غطاء السرير من عليها وفتحت زراعيها وقالتلي في همس: تعالي هون في قلبي اقتربت منها مسرعة وارتميت عليها وبدأت اقبلها في رقبتها بجنون وأنا بقلها بهمس أنا ماصدقت ايمتا أجا الليل حتى نكون سوىمسكتني فاتن من رأسي وقربتني اليها حتى كاد وجهي يلامس وجهها الجميل وقالتلي:أنت أول انسان بيلمسني وأول انسان بحبو أنت حببتي الآولى والآخيرةأنا بحبك ياأسول وهي بتقول بحبك ياأسول قربة شفايفها من شفايفي وباستني وحسيت بلسانها بيدور على لساني
وأنا حسيت لا ماحسية أني بغير هل الدنياوكاني بحلم او طايرة سلمت نفسي لفاتن وكاني طفلة ومالها حيلة
صارت فاتن فوقي تزرع قبلاتها على رقبتي على وجهي على شعري وأنا في غير الدنيا شلحتني فاتن قميص
النوم فاأصبحت بدون شي بين ايديها الا من كيلوتي نزلت فاتن بشفايفها على بطني تلحس فيه وهي بتهمس أنت قمر يااسول جسمك اطيب وابيض من القشطة أخ ياأسول شو بحب جسمك وهي ظلت تنزل بلسانها وشفايفها على جسمي لحد ماوصلت للكيلوت عضتني من فوق الكيلوت صرخت أنا بهمس اه يافاتنتي أنا كلي الك شو مابدك عملي فيني لم تبالي فاتن بكلاماتي شلحتني الكيلوت وحطتت أيدها على كسي وقربت تهمس في أدني أنتي طبعا الي وأنا لح اكلك ونزلت على ادني صارت تمصها بشفايفها وتعضها وكانها فعلا بتكلها أنا صرت أتاوه وبقلها ارحميني آه مالي قادرة ارحميني ... حببتي نيكيني اقتربت من تمي ودخلت لسانها جوا تمي وصارت تمصلي لساني وبقوة وأنا بتاوءه مش حاسة بحالي غير أني حاسة كسي لح ينفجرمن الشهوةحطت فاتن ايدها على كسي قالتلي انتي خالصة قووووي ياحببتي آآآآآآآآه أنا عايزة امتعك نزلت فاتن بلسانها على كسي
وصارت تلحس ميتووانا بصرخ من الشهوة ايدي مسكة براس فاتن آآآآه يافاتن نيكيني ياعمري صارت فاتن تفوت كل لسانها جوا كسي قلتلها اقوى حببتي......دخلت فاتن اصبعها بكسي وصارت تدخلو وطالع فيهاحتى صرت انا متل المجنونة كدت اصرخ صووت يفيق كل أهل البيت لولا انو فاتن قربة شفايفها من تمي واسكتتني ببوسة قويةواصبعا لساه داخل كسي ضليت اتاوءه لحد ماانتفضت واجت شهوتي بين أصابع حببتي فاتن هيك نزلت فاتن بلسانها على كسي من جديد وصارت تلحس عسلي بعد ملحست فاتن عسلي كلو انا تعبت وصرت بغير دنيا وكاني غايبة عن الوعي وحسيت كسي أنه مخدر وكلي تائهة اقتربت فاتن من وجهي وزرعت قبلة على خدي وهي بتقلي اسولتي مالك أنتي تعبتي انا بحبك كتير يااسولتي ورفعتني من على السرير بين زراعيها وعانقتني انا استعدت أنفاسي قليلا من نيكة فاتن لي فعدلت من جلستي وعانقتها بدوري وبقينا متعنقتين وكاننا لانريد ان نفارق بعضنا ابدا
ثم التقت شفتينا بقبلة محمومة وكدنا ناكل شفايف ولسان بعض وعادت ال*** لتشعل بجسدينانيمت فاتن على السرير وبدات اقبلها من جديد على شفتيها ويدي تلعب بحلمة صدرها بكل نعومة وحب ثم نزلت بشفتي على رقبتها وبدأت امص رقبتها برقة بشفايفي ومع كل مصة كنت ازرع قبلة حتى سمعت بدقاة قلب فاتن تتسارع فعدت عند شفتيها اقبلها واهمس لها بتحبيني ياعمري؟بدون أن تجيب فاتن هزت راسها لقد كانت عاجزة عن الكلام نزلت بلساني على بطنها العقه واقبله وهي تحتي ترتجف وحرارة جسمها ترتفع لحد ماوصلت على أفخادها صرت امشي ايدي على فخد والتاني الحسو وامصو صارت فاتن تتاوه وتقلي ياحببتي ياسول اااااااه بحبك اه موتيني بحبك ياعمري مو تيني اقتربت من شفتيها وعضيت شفتها يلي تحت وشديتها حتى تالمت وقالت ااااه أنا ملك ايدك انا بدونك بمووووت يا حب حياتي سحبت لسانها ومصيتو وبعدين نزلت بدون مقدمات على كسها وصرت قرب بلساني على بضرها براس لساني المسو وابعدو المس وابعد وايدي بتلعب بصدرهاحسيتها لح تجن من حركت لساني على بضرها وتقلي ارحميني انت بتعذبيني ليش؟نيكنيني بليز اسول نيكني ضليت بلعب بلساني وببضرها حتى صارت فاتن تدخل ايدها وتلعب بكسها أمسكت ايدها ودخلت أصابعها بتمي وصرت امص اصابع ايدها وقبلة ايد فاتن انا لما قبلت ايد فاتن صارت هي تلعب بشعري وشعرت بحنية قوية اقتربت بشفايفي من كسها وصرت المس شفايفي فيه
اسحبه بشفايفي ولساني يدخل جوا كسها وهي بتشهق هههههه ااااااااااااه ااااااااااه وصرت بلساني حرك كل كسها وهي تقلي ااااااااااااااااااااااه اىىىىىىىىىىااااااااااااه كمان ياعمري اههههههههههه نيكني اكتر اكتر يا حبي اكتر وصارت تمسك راسي وما تخليني اتحرك ولا شي وصرت ادخل لساني لجوات كسها حتى حست أنو لساني دخل
الى فرن مولع ***ررررررررررر وهي بتصرخ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اهااووووووووووووووو وصرت ادخلو واطلع بقوة بقووووووووة وانا حاسة حالي لح تجي شهوتي من صراخ واهات فاتن حببتي حتى صرخت فاتن ااااااااااااااااااااخ اخ يلا اسولتي اجو يلا اااااااااى ي يا ماماوماحسيت الا وعسل فاتن كلو بتمي وااااااااااااااااااااااه على عسلها اه صرت الحسو بنهم وهي بتقلي لا ياحببتي خلاص بيكفي ,,,,بيكفي هيك اه قتلتيني يااااااااعمري ولحست كل عسلها وانا كسي بيغلي من الشهوة,,قالتلي فاتن بو سيني أنا مابشبع من بو ساتك اااااااه وقبلنا قبلة ولا اروع كل ماكنا نقبل بعض كانت بترجعلنا الشهوة من جديد كان اهم شي عندي وعند فاتن البوسة هي المفتاح عنا يعني اول مانبوس بعض كنا ندوووووب بنوب وهيك رجعلتنا الشهوة وصارت هي تبوسني على وجهي حتى باست عيوني وريف عيوني وانفي واذني وقربت على شفايفي وصارت تبوسني بوسات رقيقة وناعمة ومتقطعة وكان شعر فاتن بيزل على وحهي صرت شم ريحتو انا خلص حسيت المي من كسي صارت شلاال نزلت فوق رقبتي وصارت تمصها وتعضها حتى خفت تعلم على جلدي شو بقول لجوزي لو شافها بس مالي قادرة احكي وكاني مخدرة صرت امسك شعر فاتن
وهي بتبوسني بكل جسمي ومافي الا صوت بوساتها ونفسي يلي بطلع وبينزل حتى وصلت فاتن لصدري وصارت ترضعني وكانها طفلة بترضع من أمها بعد جوع ترضع بنهم وهي مغمضة العيون ومالقيت الا وايدها وهي بترضعني نزلت على كسي وصار أصبعا بين شفرات كسي بيدور على الفتحة ليدخل أصبعا الوسطاني فيني وهي بترضع أنا ماعدت انا أصبعها ناااااااعم ورفيعولسانها بيرضع شووووووو صار فيني؟؟؟؟؟؟ صرت أصرخ وأقول ااااااااااه يا فاتن ااااه اي وهي كل ماسمعت من اها تدخل اصبعا وطلعو وتحركو جوا بكل الاتجاهات وانا بقلها اااااااااااه يا ملاكي ااااااااااااه واصرخ لحد ماتركة صدري واصبعا لسه بينكني وقربت من تمي وصارت تنيك لساني بلسانها وانا ماعاد طلع غير صوت
اوو امممممممم مني ومنها ونامت فوقي واصبعا لسه بدخلي بينكني وصارت تحك كسها بفخدي وهي لسه لساني بيتعارك مع لسانها ونحنا التنتين بنهز جسمنا على بعض لحد ماتركت لساني وصارت تحرك كسها على فخدي اسرع واصبعها بكسي اسرع ومافي غير ننننننننننن سسسسسسسسسس ااااااااااااااه اه وبسرعة اكتر حتى صار السرير تحتنا يعن وكانه بينتاك معنا وهي طلعت اخر اااااااااااااااه مني ومنها سوااااااااا بعد ماكبيت عسلي علي ايدها وعسلها نزل على فخدي رمت راسها على صدري وصارت تهلث وانا كنت متلها هلكانة وقلبي بيضرب وهي راسها فوق صدري حطت ايدهاعلى شعري وقالتلي الله لايحرمني منك يا اسيل مسكة ايدها وبستها وحطيتهاعلى قلبي وحسينا حالنا بدنا نام قلتلها قومي نتحمم وبعدين بنرجع بنام وهيك كان دخلنا الحمام بسرعة وبهدوء حتى جوزي مايسمعنا اخدنا دوش مع بعض انا ليفت جسمها وهي ليفت جسمي وطلعنا على غرفتها لبسنا ونمت جنبها على السرير قالتلي مابدك تروحي لغرفتك ليصحا جوزك وما يلائكي قلتها مابدي روح بدي ضل نايمة معك ولو سالني وين كنتي بقلو اننا سهرنا لصبح بغرفتك بنحكي وضمينا بعض ونمنا..........



مع تحياتي لولا
burning99 likes this.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Adsense Management by Losha

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0